سبورت - «عبد المجيد» مفاجأة كارتيرون في كأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اجتماعا مع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب، حيث أكد له ثقته الكاملة في قدراته ومنحه الفرصة كاملة للمشاركة أساسيا ببطولة كأس الرابطة المقرر أن تنطلق منافستها 12 يناير الجاري.

ويأتي ذلك في غياب الثنائي محمود علاء و محمود حمدي الونش، لتواجدهما مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا المحدد لها في الكاميرون خلال الفترة من التاسع من يناير إلى السادس من فبراير المقبل.

ثنائية عبد الغني وعبد المجيد بكأس الرابطة 

ومن المنتظر أن يقود عبد المجيد، دفاع الفريق الأبيض في مباريات كأس الرابطة بجوار محمد عبد الغني. وطالب المدير الفني الفرنسي، اللاعب باستغلال تلك الفرصة، خاصة وأن تألقه في مباريات كأس الرابطة، من الممكن أن يجعله يشارك في مباريات الدوري الممتاز، بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، لاسيما وأن الفريق الأبيض مقبل على العديد من المنافسات سواء بالدوري أو الكأس أو مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

محمد عبد الغني مدافع الزمالك 

 الزمالك على رأس مجموعة في كأس الرابطة 

ويتواجد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في منافسات كأس الرابطة والتي تضم معه كلا من: إنبي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وغزل المحلة وطلائع الجيش.

ومن المنتظر أن تكون أول مواجهات الفريق الأبيض أمام نظيره إنبي في الثانية والنصف عصر يوم الجمعة المقبل.

33559ab6f2.jpg

فريق الزمالك 

يذكر أن الزمالك يسعى لاستغلال المشاركة في كأس الرابطة، من أجل تجهيز اللاعبين لخوض مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن تنطلق في شهر فبراير المقبل، حيث تضم مجموعة الفريق الأبيض كلا من: الوداد المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي وساجرادا الأنجولي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «عبد المجيد» مفاجأة كارتيرون في كأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق