سبورت - زيدان على أعتاب تدريب «باريس».. وصدمة منتظرة بسبب مبابي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من إقناع المدير الفني زين الدين زيدان، من تولي تدريب فريق العاصمة الفرنسية خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعد نهاية الموسم الجاري، والذي تذبذبت فيه نتائج الفريق.

باريس سان جيرمان يقنع زيدان بتدريب الفريق

وبحسب الصحف الفرنسية وراديو مونت كارلو، فإن باريس سان جيرمان تمكن أخيرًا من إقناع زين الدين زيدان من تولي تدريب الفريق بدلاً من ماوريسيو بوتشيتينو، لكن ستسمح إدارة البي إس جي للمدير الفني الأرجنتيني بإنهاء موسمه مع الفريق، ثم التعاقد مع زيزو بموعد أقصاه يونيو 2022.

وفجر الصحفي دانييل ريولو من شبكة راديو مونت كارلو هذا الخبر، مثلما كان هو صاحب انفراد انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان لأول مرة في الصيف الماضي، وهو ما حدث بعد ذلك وبشكل مجاني بعدما انتهى عقده مع فريق برشلونة الإسباني، كما لديه تاريخ كبير من المصداقية في موسم الانتقالات.

زيدان يترقب تدريب ميسي ونيمار

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان على موعد مع تدريب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا بكل تأكيد، لكن يبقى الضلع الثالث في المثلث الهجومي في محل شك كبير، وهو مواطنه كيليان مبابي، الذي سيحاول تغيير رغبته من الرحيل عن فرنسا والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، والذي يعد الفريق السابق للمدير الفني والذي حقق فيه نجاحات كبيرة كلاعب ومدرب.

c6ffffec66.jpg

كيليان مبابي أصبح حرًا منذ بداية شهر يناير الجاري من أجل التفاوض والاتفاق مع أي فريق، نظرًا لنهاية عقده في الصيف المقبل، ولديه خياران إما تجديد عقده مع سان جيرمان والاستمرار بالموسم المقبل الذي قد يشهد بنسبة كبيرة تواجد زيدان، أو تحقيق حلمه بالانضمام إلى النادي الملكي بالمجان.

زيدان ورقة ضغط على مبابي للاستمرار في باريس

وسيكون التعاقد مع زيدان بمثابة ورقة ضغط لمحاولة التأثير على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي للبقاء في ملعب حديقة الأمراء، لكن تلك الخطوة قد تكون تأخرت بعض الشئ، في ظل تأكيدات الصحف الإسبانية بأن اللاعب قد حسم مصيره بالفعل بالانتقال.

3da9a34f3e.jpg

جدير بالذكر أن أحد الأسباب التي دفعت كيليان مبابي إلى الرغبة في ارتداء قميص ريال مدريد هو زين الدين زيدان، والنجاحات التي حققها مع النادي الملكي وأبرزها التتويج بثلاثية دوري أبطال أوروبا المتتالية، كما أن المدير الفني الفرنسي تحدث من قبل هو وفلورنتينو بيريز رئيس الفريق الإسباني مع عائلة اللاعب عندما كان لايزال يافعًا في موناكو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - زيدان على أعتاب تدريب «باريس».. وصدمة منتظرة بسبب مبابي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق