سبورت - بركات: سنعقد جلسة مع فينجادا.. وقد نستعين بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق وعضو اتحاد الكرة المصري، عن عقد جلسة خاصة مع فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، لبحث خطته لتطوير الكرة المصرية، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تعرض لانتقادات واسعة، طوال الفترة الماضية بسبب اختفاء عمله.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، على قناة المحور: «سأعقد جلسة رفقة حازم إمام مع فينجادا المدير الفني، لاتحاد الكرة، لبحث خطته لتطوير الكرة المصرية، خاصة أنه واجه انتقادات واسعة في فترة من الفترات، البعض يقول إنه لا يعمل، والمنصب شرفي فقط».

بركات: سأتحدث مع فينجادا لاستفسر منه عن خطته للتطوير

أضاف: «سأتحدث مع فينجادا، لاستفسر منه عن خطته للتطوير خلال الفترة المقبلة، وأود الحديث عن فكرة اختفاء عمله، وعدم وصوله إلى الجماهير، لذلك أريد أن أستمع له أولا، قبل التنسيق معه للفترة المقبلة».

وتابع حديثه قائلا: «فترة عملي كمدير لمنتخب مصر، أضافت لي خبرات هامة، قبل خوض تجربة اتحاد الكرة».

بركات: ندرس الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير منظومة التحكيم المصري  

وواصل عضو اتحاد الكرة، أنه من الممكن الاستعانة بالخبرات الأجنبية لتطوير منظومة التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هذا الملف من ضمن أولويات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وأشار بركات: «إلى أن المسؤولية كبيرة، خلال الفترة الحالية، نريد تقديم أفضل شيء ونرى المشاكل التي تواجه الكرة المصرية ونريد حلها».

أضاف: «هناك اعتراضات كثيرة على أزمة التحكيم الأندية لها بعض الحق وكذلك الحكام، سنناقش ملف التحكيم، وسنحاول تطوير الملف خلال الفترة المقبلة لتقليل الأخطاء».

وواصل: «ندرس الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير منظومة التحكيم المصري، لا يمكن أن نتحدث عن قرارات في الوقت الحالي، ولكن هناك دراسة لكل الحلول ومن ضمنها فكرة الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم المصري، ليس معنى الاستعانة بخبرات أجنبية أي الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباريات ولكن من الممكن الاستعانة بخبرات أجنبية لإفادة حكامنا المصريين من خلال بعض المحاضرات وتطوير أدائهم وتدريبهم بشكل أفضل».

وختم حديثه قائلا: «سنعمل على تطوير مسابقات دوري القسم الثاني، وربما يتم تطبيق نظام المجموعة الواحدة». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بركات: سنعقد جلسة مع فينجادا.. وقد نستعين بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق