سبورت - أحمد أيمن منصور: أزمة القيد وإيهاب جلال السبب في عدم انتقالي للزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، عن أسباب فشل انتقاله للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد توقيعه للقلعة البيضاء.

وقال أيمن منصور في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورت»، تقديم الإعلامي أحمد شوبير، إنه وقع لنادي الزمالك في بداية الموسم الحالي، لكن أزمة القيد عطلت انضمامي للقلعة البيضاء.

وأضاف مدافع بيراميدز، أن إيهاب جلال المدير الفني طلب مني عدم الرحيل عن صفوف الفريق، وأنه يرغب في استمراراه مع بيراميدز خلال الفترة المقبلة، ومن ثم جاءت أزمة القيد لنادي الزمالك وتعطل كل شيء.

أحمد أيمن منصور يكشف كواليس أول اجتماع إيهاب جلال مع الفريق

وعن أول لقاء لإيهاب جلال مع الفريق، قال: «إيهاب جلال قال لنا في أول جلسة معنا، كيف لا يفوز بيراميدز بالبطولات، وكل هذه الأسماء موجودة في الفريق؟».

وتابع: «لا توجد أي أزمات في بيراميدز في الفترة الحالية، وهدفنا التتويج بالدوري المصري هذا الموسم، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية».

مدافع بيراميدز: هدفنا التتويج ببطولة الدوري والكونفدرالية الإفريقية

وواصل: «ولكن في الوقت الحالي نركز فقط على بطولة كأس الرابطة من اجل الحصول عليه في أول موسم تقام فيها البطولة».

واختتم: «الجميع داخل النادي مركز في الفترة الحالية، وهناك هدوء من الجميع سواء في الإدارة أو فريق الكرة، على عكس المواسم الماضية، موضحًا أن اللاعبين اتفقوا على رغبتهم في الحصول على البطلولات في الموسم الحالي».

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة، بجانب فيوتشر والمصري، والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني ومصر المقاصة.

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز أولى مبارياته في كأس العرب أمام الاتحاد الكسندري، وفي الجولة الثانية أمام فيوتشر والجولة الثالثة أمام المصري، والجولة الرابعة أمام إيسترن كومباني،وفي ختام دور المجموعات يواجه مصر المقاصة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد أيمن منصور: أزمة القيد وإيهاب جلال السبب في عدم انتقالي للزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق