سبورت - «القيعي»: كهربا ربما يعار إلى هاتاي.. وجهنم الأهلي أفضل من جنة الآخرين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر تطورات ملف رحيل محمود كهربا عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشوية الحالية، بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي.

إعارة كهربا إلى هاتاي التركي

وقال «القيعي» عبر قناة «النادي الأهلي»، إن كهربا قد يجرى إعارته لمدة 6 أشهر إلى هاتاي التركي في يناير الحالي، بعد اتفاق جميع الأطراف على كل أمور المالية.

وأضاف «القيعي»، أن جميع الأطراف ترى أن المصلحة العامة، اتفاق الجميع على كل الأمور المالية، من أجل إنهاء صفقة انتقال كهربا إلي الدوري التركي لمدة 6 أشهر.

وأردف: «إدارة الأهلي لا تسير وفق أهواء الجماهير هذا نظام ثابت في إدارة الأحمر تاريخيا، ولو أن البعض يرى أن هذه جهنم الأهلي، فأقول لهم إن جهنم الأهلي أفضل من جنة الآخرين».

أزمة موسيماني تطيح بكهربا من الأهلي

وطلب نادي هاتاي التركي التعاقد مع محمود كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان موسيماني استبعد اللاعب من مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري، بعد الأزمة الأخيرة، والتي اتهمه فيها موسيماني كهربا بتسريب أخبار الفريق للصحفيين.

وينهي كهربا جميع التفاصيل الخاصة بانتقاله للدوري التركي، بعد انتهاء إجازته في لبنان، حيث كان اللاعب يقضي إجازة في لبنان خلال الفترة الماضية مستغلا فترة توقف الدوري الممتاز لارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، الكاميرون 2021.

وتلقى كهربا عددا من العروض المحلية أبرزها سموحة والاتحاد، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري التركي بسبب ضعف الراتب المادي في مصر.

وكان رحيل كهربا جاء بعد طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لعدم الحاجة إلى خدماته خلال الوقت الجاري. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «القيعي»: كهربا ربما يعار إلى هاتاي.. وجهنم الأهلي أفضل من جنة الآخرين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق