سبورت - مصدر: البنك الأهلي يطلب التعاقد مع ناصر منسي مهاجم بيراميدز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يرغب نادي البنك الأهلي، في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر بنادي البنك الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي طلب التعاقد مع ناصر منسي، مهاجم نادي بيراميدز».

البنك الأهلي يطلب التعاقد مع ناصر منسي 

وأشار المصدر إلى أن: «مسئولي نادي البنك الأهلي تواصلوا مع نظرائهم في بيراميدز، من أجل معرفة طلباتهم للتخلي عن خدمات ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

                  خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي

ويسعى نادي البنك الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل المنافسة على المربع الذهبي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويعاني ناصر منسي من قلة المشاركة مع فريق بيراميدز، هذا الموسم، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق. 

ويعتمد إيهاب جلال مدرب بيراميدز، على الفلسطيني محمود وادي، في قيادة هجوم الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم.

ناصر منسي يبحث عن فرصة للمشاركة خارج بيراميدز

وشارك منسي صاحب الـ25 عامًا في مباراتين مع بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بمعدل 11 دقيقة في اللقاءين.

وقضى منسي الموسمين الماضيين معارًا إلى صفوف نادي طلائع الجيش، قبل أن يتألق رفقة الفريق العسكري ويعود لنادي بيراميدز، مطلع الموسم الجاري.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة، بعدما خض 7 مباريات؛ إذ فاز في 3 وتعادل في اثنين وخسر في مثلهما.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر: البنك الأهلي يطلب التعاقد مع ناصر منسي مهاجم بيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق