سبورت - ميلان يضرب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاز فريق ميلان بثلاثية مقابل هدف، أمام ضيفه روما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي. 

ميلان يضرب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

واقتتح فريق ميلان التسجيل في وقت مبكر من المباراة، عن طريق أوليفيه جيرو، من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

                              روما وميلان

وحصل ميلان على ركلة جزاء، بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو «فار»، للبت في الكرة التي ارتطمت في يد تامي اَبراهام مهاجم روما، قبل أن يحتسبها.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 17، عن طريق البرازيلي جونيور ميسياس، الذي استقبل كرة ارتدت من القائم الأيسر، إثر تصويبة قوية من أوليفيه جيرو الذي استغل خطأ مدافع روما، ليسدد ميسياس كرة قوية في المرمى.

وعزز رافائيل لياو النتيجة لصالح ميلان في الدقيقة 82، بعدما استقبل كرة بينية رائعة من زلاتان إبراهيموفيتش، لينفرد بالمرمى ويصوب كرة قوية في شباك روما.

بينما قلص تامي اَبراهام النتيجة لصالح رما في الدقيقة 41، حيث ارتطمت به الكرة القوية التي صوبها زميله بليجريني على مرمى ميلان، لتسكن الشباك.

ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي

ويواصل ميلان انتصاراته في الدوري الإيطالي، للمباراة الثانية على التوالي، حيث كان قد فاز في المباراة الماضية أمام إمبولي برباعية مقابل هدفين.

وكان ميلان قد تعثر في مباراتين متتاليتين في الدوري الإيطالي، بالتعادل أمام أودينيزي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة عشر، قبل أن يخسر أمام نابولي بهدف نظيف في الجولة الثامنة عشر.

بينما يتعثر فريق روما للمباراة الثانية على التوالي؛ إذ تعادل في المباراة الماضية أمام سامبدوريا بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى النقطة 45 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، بينما يتجمد رصيد روما عند النقطة 32 في المركز السابع.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميلان يضرب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق