سبورت - قائمة المرشحين لجائزة لاعب شهر ديسمبر بالبريميرليج.. ليس بينهم «صلاح» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت رابطة اللاعبين المحترفين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عن الأسماء  لمرشحة لنيل جائزة «أفضل لاعب» لشهر ديسمبر المنقضى.

ولم يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وأيقونة نادي ليفربول ضمن القائمة المرشحة، وذلك للمرة الثانية على التوالي منذ تتويجه بها عن شهر أكتوبر الماضي، فيما تواجد أكثر من لاعب من فريق مانشستر سيتي في القائمة المعلنة.

رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي

وفقًا لما نشرته رابطة اللاعبين المحترفين على حسابة الرسمي بمواقع التدوينات الصغيرة «تويتر» فقد تواجد كل من: «رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، ماونس متونت لاعب تشيلسي، جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال، هيونج مين سون لاعب توتنهام، مارتن أوديجارد لاعب آرسنال».

رياض محرز على رأس القائمة المرشحة

وجاء حضور النجم الجزائري رياض محرز جناح فريق مان سيتي على رأس القائمة المرشحة لنيل جائزة شهر ديسمبر بسبب المستوى المبهر الذي قدمه رفقة «السيتيزان» في الشهر المنصرف، إذ سجل أربعة أهداف مع الفريق السماوي ثلاثة داخل المنافسة المحلية «البريميريج» وهدف في بطولة أبطال أوروبا، كما قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وفقا للموقع الرسمي لنادي مان يونايتد، فإن الفريق السماوي قدم أداء مثاليا خلال شهر ديسمبر، حيث فاز في جميع مبارياته السبع بالدوري حتى نهاية عام 2021 ليبتعد بفارق ثماني نقاط على قمة الجدول وكان كل من كانسيلو وسترلينج جزءا لا يتجزأ من مستوانا الجيد.

واستطاع بشكل كبير جناح الفريق الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، أن يسجل خمس مرات في الدوري خلال الشهر، بما في ذلك ثنائية ضد ليستر سيتي والفوز على ولفرهامبتون واندرارز ليصل إلى هدفه رقم 100 في المسابقة، بينما قدم أيضا تمريرة حاسمة لدياز في الفوز على أستون فيلا بنتيجة 2-1.99d1b67bc6.jpg

والجدير بالذكر، أن بطل أمم إفريقيا 2019 مع منتخب بلاده الخضر، سجل حتى الآن 11 هدفا مع ناديه الأزرق السماوي، ستة في بطولة «البريميرليج» وخمسة في رابطة أبطال أوروبا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قائمة المرشحين لجائزة لاعب شهر ديسمبر بالبريميرليج.. ليس بينهم «صلاح» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق