سبورت - داني ألفيس يحقق رقما قياسيا مع برشلونة بعد مباراة ليناريس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الدولي البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في التاريخ «44»، توسيع سجله التاريخي رفقة الفريق الكتالوني وذلك في أول ظهور له ضد ليناريس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، بدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وانتهت بفوز «البلوجرانا» 2-1.

أكبر لاعب يرتدي قميص برشلونة في مباراة رسمية

وفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن الدولي البرازيلي، أصبح أكبر لاعب يرتدي قميص برشلونة في مباراة رسمية بعد عودته الثانية، وذلك في مشاركته ضد فريق ليناريس بسن الـ 38 عاما و244 يوماً أمس الأربعاء.

وقالت الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، فإن الدولي البرازيلي داني ألفيس والظهير الأيمن لفريق برشلونة استطاع بهذه المشاركة الرسمية في التفوق على خوسيه مانويل بينتو حارس المرمى الذي حل ثانيا بـ38 عاما و6 أشهر و190 يومًا، في قائمة أكبر اللاعبين مشاركة مع الفريق الكتالوني.

وفي المركز الثالث يأتي خوسيه رامون أليكسانكو «37 عاما وشهرا»، أنطونيو راماليتس «36 عاما و11 شهرا»، ثم خوانيتو سيجارا «36 عاما و5 أشهر».

العودة إلى برشلونة

والجدير بالذكر، أن الدولي البرازيلي داني ألفيس، قد عاد مجدداً إلى صفوف برشلونة بعد 5 سنوات من رحيله، حيث خاض 3 تجارب مع أندية يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وساو باولو البرازيلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - داني ألفيس يحقق رقما قياسيا مع برشلونة بعد مباراة ليناريس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق