سبورت - تقارير: المريخ يخوض مبارياته أمام الهلال وصن داونز في مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية سودانية عن خوض فريق المريخ السوداني مباريات الجولة الثانية والثالثة أمام كل من غريمه التقليدي الهلال وصن داونز على الملاعب المصرية، في دوري أبطال إفريقيا في مرحلة المجموعات.

وكشفت صحيفة كفر ووتر السودانية أن المريخ استبعد خيار إثيوبيا لأداء مبارياته، وبحسب المصادر فأن الخيارات بعدما انحصرت في إثيوبيا، وملعب الهلال الذي تحوم شكوك حول إجازته، ويعتقد المطالبين به أنه سيختصر الزمن ويجنب مجلس الإدارة تكاليف مالية وأعباء إضافية، غير أن المؤكد أن ملاعب إثيوبيا جميعها غير مؤهلة لاستقبال المباريات الإفريقية والملعب الوحيد المتاح يقع في منطقة خطرة لا يعتقد مجلس المريخ أن يقع الاختيار عليه.

ملعب الهلال خيار مطروحا أمام المريخ السوداني

وأكدت التقارير، أن خيار ملعب الهلال مطروحا، غير أن متابعات تؤكد أن الأحمر سيتجه لأداء مباراتيه الثانية والثالثة في دوري الأبطال أمام الهلال وصن داونز بمصر، فيما ينتظر النادي قرارا رسميا بتأجيل مباراته الأولى في مرحلة المجموعات أمام الأهلي بعد أن قدم الأخير طلبا رسميا بالتأجيل عطفا على مشاركته في كأس العالم للأندية.

فريق الكرة بنادي الهلال يواصل تدريباته

وشدد التقرير، أن التأجيل سيكون بمثابة حدث سعيد لمدرب المريخ الذي يرغب في مزيد من الإعداد والتحضير غير أن موعد المباراة الثانية أمام صن داونز لن يكون بعيدا وسيخوض الفريق مباراته في الجولة الثانية بفاصل زمني لا يتعدى أسبوعا واحدا.

وفي ذات المجموعة واصل فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته الجادة والقوية تحت قيادة المدير الفني موتا وذلك بمشاركة اللاعبين المتواجدين في الخرطوم واتسم التدريب بالقوة والفاعلية وطبق فيه المدير الفني الطرق التي يريد أن يوصلها لكل اللاعبين واللعب بها في الموسم الجديد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: المريخ يخوض مبارياته أمام الهلال وصن داونز في مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق