سبورت - مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل بدء التدريبات الجماعية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة والتي ستبدأ يوم 12 من شهر يناير الجاري، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم باتريس كارتيرون لمدة خمسة أيام بعد الفوز على فريق غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع لاعبو الزمالك، لمسحة طبية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، وذلك تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وشدد رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات رسمية، أن المسحة جاءت للاطمئنان على الجميع على أفراد الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية. 

كارتيرون يعقد جلسة مع الجهاز الإداري بالزمالك

في الوقت الذي عقد فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع الجهاز الإداري خلال المران الجماعي

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني والجهاز الإداري حول آخر الاستعدادات الإدارية لبطولة كأس الرابطة.

الجهاز الفنى للزمالك

تألق رباعي الزمالك في التدريبات

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت التقسيمة تألقا خاصا للرباعي محمد عواد وأيمن حفني ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود فريق الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، حيث تضم المجموعة الثالثة أندية «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش». 

4d51a71ba3.jpg

تدريبات الزمالك

وعقد كارتيرون جلسة مع الجهاز المعاون له مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، قبل انطلاق المران ورسم معهم خارطة الطريق الفترة المقبلة، كما خضع لاعبو الفريق لقياس أوزان قبل المشاركة في التدريبات من أجل الوقوف على أوزانهم بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام، لاسيما وأن المدير الفني كان حذر من زيادة الوزن في أيام الراحة، حتى لا تتأثر اللياقة البدنية للاعبين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل بدء التدريبات الجماعية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق