سبورت - أزمة بين الزمالك وأحمد سيد زيزو بسبب أهلي جدة (فيديو) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف محمد يحيى رئيس القسم الرياضي بجريدة "الوطن"، عن اندلاع أزمة بين إدارة نادي الزمالك وأحمد سيد زيزو جناح أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بسبب تلقي اللاعب عرض مغري للاحتراف بصفوف أهلي جدة السعودي. 

كواليس عرض أهلي جدة لضم أحمد سيد زيزو 

وقال يحيى، في بث مباشر عبر صفحة «الوطن سبورت»: «أحمد سيد زيزو يتمسك بعرض أهلي جدة السعودي، بسبب القيمة المالية الكبيرة التي سيحصل عليها، وإدارة الزمالك ترفض مبدأ الإعارة أو البيع بسبب الرغبة في الحفاظ على لقب الدوري، فضلا عن مشاركة الفريق بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من فبراير المقبل».

وأكمل: «الشرط الجزائي المتواجد في عقد زيزو يصل إلى 42 مليون جنيه، إلا أن اللاعب لا يرغب في الرحيل بسبب ذلك البند، ولكن حتى لا يخسر جماهير الزمالك». 

زيزو يتمسك بالرحيل على سبيل الإعارة

وتابع: «زيزو يتمسك بالرحيل لصفوف أهلي جدة على سبيل الإعارة على أقل تقدير، حتى لا يخسر المقابل المادي الكبير المعروض عليه من جانب النادي السعودي».

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

يذكر أن أحمد سيد زيزو يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الموسم الجاري، بعد تسجيل خمسة أهداف. ويتواجد اللاعب ضمن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرن والمحدد لها في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أزمة بين الزمالك وأحمد سيد زيزو بسبب أهلي جدة (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق