رياضة - محمد مصيلحى يقدم أوراق ترشحه بانتخابات الاتحاد وزفة إسكندرانى من الأعضاء - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقدم محمد مصيلحى الرئيس الحالى للاتحاد السكندرى بأوراق ترشحه لرئاسة النادى فى ولاية جديدة، وذلك فى اليوم السابع والأخير من فتح باب الترشح، وحظى مصيلحى باستقبال حافل من قبل أعضاء النادى خلال تقديم أوراق ترشحه، حيث قام الأعضاء بعمل "زفة إسكندرانى" فى استقبال مصيلحى قبل تقدمه بأوراق الترشح.

 

ويغلق، اليوم الخميس، نادى الاتحاد السكندرى، باب تلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة جديد، حيث يتكون المجلس من "رئيس ـ نائب رئيس ـ خمسة أعضاء لا يقل سن أى منهم عن 35 عاما ـ عضوين من الشباب يقل عمرهم عن 35 عاما - وذلك خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 25 فبراير.

محمد مصيلحى يتقدم باوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد السكندرى

 

من ناحية أخرى كشف محمود شبانة مدافع نادى الزمالك، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، عن توقيعه عقود انتقاله لنادى الاتحاد السكندرى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعد عقد جلسة مع مسئولى الاتحاد.

 

وكان شبانة قد انضم إلى الزمالك فى بداية الموسم قادما من أسوان، إلا أن أزمة إيقاف القيد التى يعانى منها نادى الزمالك حالت دون قيده فى قائمة الفريق الأبيض.

 

ووقع الاتحاد السكندرى فى مجموعة متوازنة بكأس الرابطة تضم فرق: بيراميدز، فيوتشر، إيسترن كومبانى ومصر المقاصة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد مصيلحى يقدم أوراق ترشحه بانتخابات الاتحاد وزفة إسكندرانى من الأعضاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق