سبورت - عماد النحاس: الأهلي لم يفاوضني لتولي منصب المدرب العام مع موسيماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد عماد النحاس المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، أن نادي الأهلي لم يفاوضه من قريب أو بعيد لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال عماد النحاس في تصريحات إذاعية عبر برنامج «في الملعب وأنت سايق» الذي يقدمه إبراهيم فايق: «لم يُعرض عليّ منصب المدرب العام بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، كما تردد في بعض وسائل الإعلام».

وأضاف عماد  النحاس: «يوجد مدرب عام محترم، وكبير في الجهاز الفني للنادي الأهلي، وهو سامي قمصان».

عماد النحاس: تعجبت من ترشيحي لمنصب المدرب العام بالأهلي 

وتابع النحاس: «اندهشت من تصريحات البعض بترشيحي لمنصب المدرب العام للأهلي، سامي قمصان يقدم عملًا كبيرًا للغاية مع موسيماني، فلماذا يزج البعض باسمي، هذا شيء غير جيد على الإطلاق».

                   عماد النحاس مدرب المقاولون العرب السابق

عماد النحاس يبرر رحيله عن المقاولون العرب

وعن الرحيل من المقاولون العرب، قال النحاس: «تواجدت لمدة 3 سنوات مع المقاولون العرب، وأشكر محسن صلاح رئيس النادي، ومحمد عادل المشرف العام على الكرة، اعتذرت عن عدم استكمال مهمتي مع ذئاب الجبل بسبب ضعف الإمكانيات وسط وجود منافسة شرسة مع الأندية مثل سيراميكا كليوباترا وفيوتشر».

ورحل عماد النحاس عن تدريب المقاولون العرب، بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا، بهدفين لكل فريق على ملعب الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصد النحاس 6 نقاط مع المقاولون العرب، بعدما خاض 8 مباريات، إذ فاز في مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات.

ويحتل المقاولون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عماد النحاس: الأهلي لم يفاوضني لتولي منصب المدرب العام مع موسيماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق