رياضة - رامي ربيعة يرقص مع زوجته بـ"الروب" قبل حفل زفافهما.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث انتشر مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعى، للاعب النادى الأهلى رامى ربيعة يرقص فيه مع زوجته قبل حفل الزفاف بقليل.

وظهر رامي ربيعة، فى الفيديو المتداول، وهو يرقص مع زوجته فى غرفة داخل أحد الفنادق مرتدياً "روب أسود" وزوجته مرتدية "روب أبيض".

رامى ربيعة
رامى ربيعة

 

زوجة رامى ربيعة
زوجة رامى ربيعة

ومن المنتظر ان يحيى الفنان هيثم شاكر حفل زفاف رامى ربيعة اليوم، الأحد، داخل أحد فنادق طريق العروبة فى مصر الجديدة، بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة.

من ناحية أخرى، يستعد هيثم شاكر لإحياء أولى حفلات العام الجديد 2022 الأربعاء المقبل بأحد الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وانتهى المطرب هيثم شاكر من تسجيل أغنية جديدة، من تأليف الشاعر هادى أبو اليزيد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بمجرد الانتهاء من مكساجها ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

كما طرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أغنية "لما تحس"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس ومستر هانى محروس، وتقول كلمات الأغنية: "عُمر البعد ماكان متصنف أصلا عيب.. وإياك تيجى في يوم على نفسك، تتحمل وتعاقب قلبك.. بكرة هييجى حد يحبك، كله نصيب".

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - رامي ربيعة يرقص مع زوجته بـ"الروب" قبل حفل زفافهما.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق