سبورت - 4 حلول أمام يورجن كلوب لإنهاء أزمة غياب صلاح وماني مع ليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث لايزال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يواصل رحلة البحث عن البدائل المناسبة، لسد فجوة الرحيل المؤقت، الذي سيتسبب فيه الثلاثي الأفريقي محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا، بعد الانضمام إلى منتخبات بلادهم، من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا، التي تنطلق يوم 9 من شهر يناير الجاري، على أن تسدل ستائرها يوم 6 فبراير المقبل.

يميل يورجن كلوب دائما إلى الاستعانة بصغار الفريق من الشباب، لمواجهة الأزمات التي تلاحقه طوال الموسم، سواء بسبب الإصابات او ارتباط اللاعبين بالمشاركة في محافل دولية رفقة منتخبات بلادهم، الأمر الذي وضع عددا من الأسماء الشابة داخل الفريق على مائدة الألماني، وأبرزها ماتيوس موسيالوفسكي، الذي نجح في تسجيل 7 أهداف، خلال 18 مباراة لأكاديمية ليفربول.

بدائل صلاح وماني في ليفربول خلال كأس أمم أفريقيا

ويأتي كايد جوردون ضمن الأسماء التي دخلت حسابات يورجن كلوب، من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يعاني من غياب أبرز نجومه؛ إذ أبدى المدرب الألماني إعجابه الشديد بالأداء الذي يظهر به اللاعب رفقة أكاديمية الفريق، بينما قال بيب ليندر، المدرب المساعد لكلوب، إنه يقاتل داخل الملعب ويتطور بشكل سريع، من أجل حجز مكان في الفريق الأول.

وضمن القائمة، يأتي ملكامو فراوندورف، لاعب الريدز تحت 19 عاما، الذي انضم إلى ليفربول عام 2020، قادما من صفوف هوفنهايم، واستطاع أن يلفت أنظار يورجن كلوب الذي يفكر في الاستعانة به خلال المباريات المقبلة، وتوفير الملايين التي من الممكن إنفاقها، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض غياب ضلعي المثلث الهجومي الأقوى في الدوري الإنجليزي.

مارسيلو دي أراخو خيار كلوب الأخير

ويأتي مارسيلو دي أراخو بيتالوجا فيليو خيار أخير بالنسبة ليورجن كلوب، رغم كونه حارس مرمى، في ظل وجود أليسون بيكر، إلا أنه قرر وضع خطط بديلة على مستوى المراكز كافة، من أجل تفادي غياب أي من ركائزه الأساسية.

ويبحث ليفربول عن فرصة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، إلى خزائن إنجازات الفريق مجددا، بعد التنازل عنه لصالح مانشستر سيتي، بعد موسم كارثي قدمه الريدز، بسبب غياب عناصره الأساسية الممثلة في فيرجيل فان دايك، وهندرسون، وجو جوميز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 4 حلول أمام يورجن كلوب لإنهاء أزمة غياب صلاح وماني مع ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق