سبورت - كارتيرون يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك.. والنادي يتدارك الموقف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث هدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القلعة البيضاء، بفسخ تعاقده، بسبب تأخر صرف مستحقاته المتأخرة عن شهر ديسمبر.

وعلم «الوطن سبورت»، أن الفرنسي باتريس كارتيرون هدد بفسخ العقد، بسبب استمرار الوضع للشهر الثاني على التوالي، بشأن تأخير المستحقات المالية الخاصة به.

كارتيرون هدد الزمالك بسبب المستحقات

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، قد ارسل إنذارا من قبل لإدارة النادي، بسبب تأخر صرف مستحقات شهر نوفمبر.

وأنهت إدارة النادي الأزمة فور تلقيها إنذار كارتيرون، وأودع راتبه الشهري في حسابه الشخصي بالبنك.

مرتضى منصور يساند كارتيرون

وعقد مرتضى منصور، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في حضور الجهاز المعاون، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور لـ«كارتيرون» في الجلسة: «أنت مستمر داخل النادي لأنك مدرب ناجح، ولا يستطيع أحد أن يجبرني على استمرارك، لكن علاقتك جيدة ومميزة مع اللاعبين، وبفضل الله حصدت بطولتين مع الفريق في أسبوع».

وطلب «منصور» من كارتيرون إبعاد حازم فتوح، وكيله عن الزمالك؛ لأنه ينتمى للنادي الأهلي، مشددا على أنه «عليك أن تتعامل معنا مباشرة وبدون تدخل حازم فتوح»، مؤكدا أنه شخص فاشل، وناشده بفتح صفحة جديدة لتحقيق البطولات للقلعة البيضاء.

الزمالك

كارتيرون يشكر مرتضى منصور

وتوجه باتريس كارتيرون، خلال حديثه مع رئيس النادي، في الجلسة الأخيرة التي جمعتهما، بالشكر لمرتضى منصور، على دعمه ومساندته للفريق، وكذلك حديثه مع اللاعبين؛ لأنهم كانوا بالفعل في أشد الحاجة لذلك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك.. والنادي يتدارك الموقف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق