سبورت - 4 أندية تفاوض الأهلي لاستعارة والتر بواليا خلال الانتقالات الجارية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث دخلت 4 أندية مصرية في مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات والتر بواليا، مهاجم الأحمر، الذي انتهت إعارته ضمن صفوف نادي مالاتيا سبور التركي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، رفض ذكر اسمه، إن هناك 4 أندية تواصلت مع مسؤولي الأهلي من أجل الحصول على خدمات والتر بواليا لمدة 6 شهور، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «الجونة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، دخلوا في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب والتر بواليا».

اجتماع عاجل بين والتر بواليا ومسؤولي الأهلي

ويعقد الكونغولي والتر بواليا اجتماعا طارئا مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل حسم قرار إعارته إلى أحد الأندية الأربعة التي دخلت في مفاوضات مع اللاعب، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وترغب إدارة النادي الأهلي في إعارة اللاعب، خاصة في ظل اكتمال قائمة الأجانب، ويدرس الأحمر العروض كافة المقدمة له، قبل الموافقة على خروجه معارا بشكل رسمي.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

وبات نادي فيوتشر هو الأقرب لضم والتر بواليا، لتعويض غياب مهاجم الفريق مروان محسن، الذي تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية، ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

أرقام والتر بواليا في تركيا

وشارك والتر بواليا مع نادي مالاتيا سبور التركي خلال 9 مباريات في بطولتي الدوري والكأس، بواقع 180 دقيقة، لم تشهد تسجيله أية أهداف.

كما تغيب اللاعب عن 5 مباريات للفريق بسبب الإصابة، ليقرر النادي التركي فسخ تعاقده، ليصبح مالاتيا سبور النادي الثاني الذي يفسخ تعاقده مع الكونغولي، بعد التعاقد معه بـ6 أشهر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 4 أندية تفاوض الأهلي لاستعارة والتر بواليا خلال الانتقالات الجارية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق