سبورت - استبعاد لوكاكو من قائمة تشيلسي أمام ليفربول بعد تصريحاته المثيرة للجدل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استبعاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من قائمة مباراة ليفربول، بالقمة التي ستجمعهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توخيل يقرر استبعاد لوكاكو من قائمة البلوز

وبحسب إذاعة BBC البريطانية، فإن توخيل قرر استبعاد المهاجم البلجيكي من قائمة البلوز التي ستخوض مواجهة ليفربول بالسادسة والنصف مساء اليوم، على خلفية تصريحاته المثيرة، التي بثت يوم الخميس الماضي، والتي قال فيها إنه غير سعيد في النادي الإنجليزي.

لوكاكو: لست سعيدا.. أريد العودة إلى إنتر ميلان

لوكاكو واصل تصريحاته بأنه لا يشعر بالراحة تجاه الدور الصغير الذي يلعبه مع توخيل هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يود العودة إلى فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، الذي غادره في الانتقالات الصيفية الماضية.

انزعاج توخيل من تصريحات لوكاكو

وكان توخيل علق على تصريحات لوكاكو بأنه تفاجئ منها، كما أنها ستجلب ضوضاء، الفريق ليس بحاجة إليها، وفي أول مباراة بعد تلك التصريحات استبعد اللاعب.

abc13386e6.jpg

جدير بالذكر أن لوكاكو سجل 7 أهداف خلال 18 مباراة، منذ عودته إلى أراض الضباب، لكنه عانى من إصابة عضلية ثم فيروس كورونا، ليجد نفسه لا يشارك باستمرار وبصفة منتظمة، من أجل منحه الوقت لإعادة لياقته مرة أخرى.

الغيابات تتواصل في تشيلسي

ولن يكون لوكاكو هو الغائب الوحيد من صفوف البلوز اليوم؛ إذ تأكد غياب الظهيرين رييس جيمس وبن تشيلويل، بعد إصابتهما في الركبة.

604420980d.jpg

يذكر أن بديل لوكاكو، المهاجم الألماني تيمو فيرنر ليس جاهزا بعد؛ إذ سيخضع للمراقبة هو والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا، بعد العودة إلى التدريبات، كما أن هناك شك في قدرة أندرياس كريستنسن على اللعب، بسبب مشكلة في الظهر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - استبعاد لوكاكو من قائمة تشيلسي أمام ليفربول بعد تصريحاته المثيرة للجدل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق