سبورت - كارتيرون لـ مرتضى منصور: «عاوز عروسة حلوة في مصر» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ارتياحه بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء من جديد.

وشدد باتريس كارتيرون، خلال حديثه مع رئيس النادي، في الجلسة الأخيرة التي جمعتهما، على أنه يتوجه له بالشكر لدعمه ومساندته للفريق، وكذلك حديثه مع اللاعبين؛ لأنهم كانوا بالفعل في أشد الحاجة لذلك.

كارتيرون يشكر لاعبي الزمالك

وأشار باتريس كارتيرون إلى أنه يتوجه بالشكر أيضا لجميع لاعبي الفريق، على مجهودهم في الفترة الماضية، في ظل وجود عدد من اللجان، وعدم الاستقرار الإداري.

وتابع الفرنسي: «حصلت على 3 أنواع من اللقاح، اثنين صيني وواحد روسي، ولا توجد أي أزمة»، وداعب مرتضى منصور في نهاية الجلسة، قائلا: «أنا منفصل عن زوجتي، أخبرني عن عروسة حلوة في مصر».

الزمالك

رسائل كباتن الزمالك لمرتضى منصور

وحرص لاعبو الفريق، محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ومصطفى فتحي وأيمن حفني، على توجيه الشكر لـ مرتضى منصور، رئيس النادي، في أول جلسة معهم ودعمه المستمر لهم، مؤكدين أنهم كانوا في انتظار هذه الجلسة من فترة ولم تحدث، ويتمنوا أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من البطولات.

6f463c872e.jpg

وكشف حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، عن أن لاعبي الفريق لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 6 أشهر، وكذلك مكافأة الفوز بالدوري، ولم يحدث ذلك إلا في عدم وجود مرتضى منصور.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون لـ مرتضى منصور: «عاوز عروسة حلوة في مصر» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق