سبورت - باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي باريس سان جيرمان، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا، بعد خضوعه للفحوصات الطبية الدورية، التي كشفت عن إيجابية العينة الخاصة بأفضل لاعب في العالم 7 مرات، وعزله من أجل تلقى العلاج اللازم، على أن يخضع لفحوصات بشكل مستمر لمتابعة حالته.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا

وجاء ذلك بعدما أعلن ماورويسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن وجود أربعة حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشر بشكل واسع داخل أوروبا، على مدار الأيام القليلة الماضية، قبل أن يقرر الكشف عن الأسماء التي تضمنت وجود ليونيل ميسي خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

موعد عودة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد الإصابة بفيروس كورونا

وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن عودة ليونيل ميسي إلى الملاعب مجدداً، تعتمد على مدى استجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له خلال فترة العزل، على أن يصبح جاهزاً بأقصى تقدير يوم 20 من شهر يناير الجاري.

شارك البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، بمعدل 11 لقاء في الدوري المحلي و5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح النجم الأرجنتيني في تسجيل 6 أهداف، كان لدوري الأبطال نصيب الأسد بـ 5 مرات، بينما لم يسجل سوى هدف واحد في الدوري الفرنسي جاء أمام نانت الفرنسي، كما صنع ميسي 5 أهداف أيضًا لزملائه، جاءوا جميعهم في بطولة الدوري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق