سبورت - مرتضى منصور يعد «بن شرقي» بوضع شرط جزائي في عقده: مش هتلاقي أحسن مننا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال جلسته الأخيرة مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين، بالمغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الأبيض، مؤكدا أنه لاعب مهم، ويقدم مستوى مميز في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس القلعة البيضاء، لأشرف بن شرقي: «إذا أردت وجود شرط جزائي في عقدك هذا حقك الطبيعي، مثلما حدث مع لاعبين آخرين في الفريق أثناء تجديد عقودهم، وسنضع لك الشرط الجزائي وهذا حقك».

مرتضى منصور لـ بن شرقي: أتمنى تجديدك للزمالك

وتابع مرتضى منصور خلال حديثه مع المغربي أشرف بن شرقي: «أتمنى إنك تجدد للزمالك، وهذه رغبة الجميع، وأتفهم موقفك جيدا، لأنك عاوز تكون زي جميع اللاعبين، وزي ما قولتلك لو موقعتش لفريق آخر مش هتلاقي أحسن من هنا».

ويسعى مجلس إدارة الزمالك الحالي، برئاسة مرتضى منصور، لحسم ملف التجديد لأشرف بن شرقي، ليكون بمثابة صفقة من العيار الثقيل، لإرضاء جماهير القلعة البيضاء.

وفشلت مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي، في الفترة الماضية، بسبب بند الشرط الجزائي، خاصة أن اللاعب يتمسك بوضعه في التعاقد بقيمة 500 ألف دولار، بينما اشترطت إدارة النادي أن يكون مليوني دولار، وهو ما رفضه اللاعب.

مرتضى منصور يساند طارق حامد

وحرص رئيس القلعة البيضاء،على دعم طارق حامد، لاعب وسط الفريق، بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، بقرار من البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

c0f6da7843.jpg

طارق حامد

وقال رئيس الزمالك لطارق حامد: «هاترجع المنتخب تاني ما تقلقش، أنت أحسن لاعب في مصر وأفريقيا ولاعب راجل، والجميع يعلم ذلك جيدا». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرتضى منصور يعد «بن شرقي» بوضع شرط جزائي في عقده: مش هتلاقي أحسن مننا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق