سبورت - مرتضى منصور يعلن تجديد عقد رزاق سيسه مع الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اجتمع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الزيارة الأولى له بعد عودته لرئاسة القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية.

ووجه مرتضى منصور حديثه للاعبين، مقدما التهنئة لهم على الفوز بلقب الدوري المصري، متعهدا بصرف المكافآت المتأخرة والمستحقات الخاصة بهم، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك للاعبين، أن الفريق حاليا على قمة جدول ترتيب الدوري، وعليهم ضرورة التركيز الشديد في المباريات المقبلة، دون النظر إلى الفريق المنافس.

مرتضى منصور: سنجدد عقد رزاق سيسه

وحرص رئيس الزمالك، خلال الجلسة، على تقديم الدعم والمساندة للإيفوارى رزاق سيسه، مهاجم الفريق، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الركبة.

وأكد مرتضى لسيسه، أنه مهاجم مميز ومن العيار الثقيل، وقدم مستوى رائع في أول ظهور له، بعد تعافيه من الإصابة، مشددا على أنه سيجدد عقده مع الفريق بشكل رسمي.

20436695961640336768.jpg

رزاق سيسه

جلسة بين مسؤولي الزمالك وسيسه

ويعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة خلال الأيام المقبلة، مع رزاق سيسيه؛ للتعرف على مطالبه المالية لتمديد عقده؛ إذ يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر، في يناير الحالي، والرحيل مجانا عن القلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم.

1565453991599761495.jpg

أمير مرتضى

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قد أبدى موافقته على وجود رزاق سيسيه ضمن قائمة الفريق في الموسم الحالي، وأكد للإدارة أنه مهاجم مميز.

وأكمل رزاق سيسيه قائمة المحترفين الـ5 بالزمالك، التي تضم لجانبه كلا من الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، بالإضافة إلى المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.  

  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرتضى منصور يعلن تجديد عقد رزاق سيسه مع الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق