سبورت - موسيماني يكلف سامي قمصان بمهمة خاصة لمدة 4 أيام - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز، بمهمة خاصة، وهي قيادة تدريبات الفريق لمدة 4 أيام، حتى انتهاء إجازته خارج البلاد، التي يقضيها المدرب في تنزانيا.

وتنتهي إجازة بيتسو موسيماني يوم 8 يناير، بينما تعود تدريبات النادي الأهلي يوم 4 من الشهر ذاته، ويتولاها سامي قمصان، خلال هذه الفترة، على أن يبدأ الجنوب أفريقي قيادة المران مرة أخرى يوم 8 أو 9 من الشهر الجاري.

وينتظم لاعبو دكة الأهلي في التدريبات، بداية من يوم 4 يناير، على أن ينضم باقي اللاعبين الذين شاركوا في تشكيل الأحمر بشكل أساسي، يوم 8 من الشهر ذاته.

موسيماني يطلب تجهيز مباريات ودية لتجهيز دكة الأهلي

وطلب بيتسو موسيماني من جهازه المعاون تجهيز مباريات ودية، من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، خاصة بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الإمارات بالفترة بين 3 وحتى 12 فبراير 2022.

موسيماني

الأهلي بطلا لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي

وكان فريق النادي الأهلي قد توج في الأيام الماضية بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه، بعد تفوقه على الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي لمباراة الأهلي والرجاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي حسمها الأهلي بنتيجة 5-4.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يكلف سامي قمصان بمهمة خاصة لمدة 4 أيام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق