سبورت - مرتضى يطلب من كارتيرون إبعاد حازم فتوح عن الزمالك: «أهلاوي وفاشل» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في حضور الجهاز المعاون، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور لكارتيرون فى بداية الجلسة: «أنت مستمر داخل النادى لأنك مدرب ناجح، ولا يستطيع أحد أن يجبرني على استمرارك، لكن علاقتك جيدة ومميزة مع اللاعبين، وبفضل الله حصدت بطولتين مع الفريق في أسبوع».

وطلب «منصور» من كارتيرون إبعاد حازم فتوح، وكيله عن الزمالك؛ لأنه ينتمى للنادي الأهلي، مشددا على أنه «عليك أن تتعامل معنا مباشرة وبدون تدخل حازم فتوح»، مؤكدا أنه شخص فاشل، وناشده بفتح صفحة جديدة لتحقيق البطولات للقلعة البيضاء.

حازم فتوح

مرتضى يكشف سبب إصراره على تعيين مصريين في الجهاز

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه أصر على تواجد مدربين مصريين في الجهاز، لمساعدة كارتيرون ومساندته، وليس لمضايقته كما يردد البعض.

وأوضح مرتضى منصور، أنه تلقى ترشيحات لمدربين كثيرين، لكنه وافق على تواجد مدحت عبدالهادي وأمير عزمى مجاهد، خاصة أنهم يرتبطا بعلاقات مميزة وجيدة مع اللاعبين، وتواجدا داخل الجهاز من قبل.

15fdad1cc6.jpg

جهاز الزمالك

مرتضى منصور يتوعد بمحاسبة المسؤول عن تسريب عقود اللاعبين

وتطرق مرتضى منصور، خلال جلسته مع كارتيرون، إلى ملف تسريب عقود لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشددا على أنه ونجله أمير، المشرف العام على الكرة، من المستحيل أن يفعلا ذلك؛ لأن حديثه بشكل دائم يكون أمام الرأي العام.

وتوعد رئيس القلعة البيضاء، بمحاسبة المسؤول عن تسريب العقود في الفترة الأخيرة، وألمح إلى فاروق جعفر وحسين السيد، عضوي لجنة الكرة السابقة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرتضى يطلب من كارتيرون إبعاد حازم فتوح عن الزمالك: «أهلاوي وفاشل» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق