سبورت - كيروش عن انضمام 4 حراس لقائمة منتخب مصر: «اسأل والدتك» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاجئ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جميع الحاضرين في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، قبل بدء معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا، بإجابته عن أسباب ضم 4 حراس مرمى في قائمة الفراعنة.

ووجه أحد الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي سؤالا إلى كيروش عن أسباب ضمه لـ4 حراس مرمى في قائمة المنتخب، ليجيب الأخير قائلا: «هناك بعض الكواليس التي لا يعرفها أي شخص، ولكن يعرفها فقط من هم في المطبخ».

وأوضح مدرب الفراعنة: «الشيف يتعرض للضغط ويواجه متاعب في المطبخ، والأمهات هم من يعرفون المتاعب التي يواجهها الشيف في المطبخ، واعتقد أن والدتك تعرف إجابة السؤال».

4 حراس في قائمة منتخب مصر بأمم أفريقيا

وكان كارلوس كيروش، قد أعلن قائمة منتخب مصر في وقت سابق، وشهدت انضمام 4 حراس هم: محمد الشناوي، حارس الأهلي، محمد أبو جبل، حارس الزمالك، محمد صبحي، حارس فاركو، ومحمود جاد، حارس إنبي.

وجاءت قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو»، مهند لاشين.

في خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»، رمضان صبحي.

7652969181641112938.jpg

المؤتمر الصحفي لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

موعد وصول محمد صلاح إلى منتخب مصر

في سياق آخر، أكد كيروش في بداية المؤتمر الصحفي، وصول محمد صلاح، نجم منتخبنا المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، غدا الاثنين، على متن طائرة خاصة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كيروش عن انضمام 4 حراس لقائمة منتخب مصر: «اسأل والدتك» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق