سبورت - كارلوس كيروش: أنا مش ساحر.. وظهرنا بشكل جيد في كأس العرب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، إن قواعد القيد تغيرت في لوائح الاتحاد الأفريقي، بعد السماح بقيد 28 لاعبا ببطولة أمم أفريقيا، بدلا من 25. 

وأشار كيروش خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن «قواعد القيد تغيرت بالسماح بقيد 28 لاعبا بدلا من 25، ومن البداية اخترت 40 لاعبا، وجاهزون للاستعانة بخدمات أي لاعب منهم».

وأضاف المدير الفني: «طالبت الأندية بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، تحسبا للاستعانة بخدمات أي لاعب من المتواجدين في قائمة الـ40، بعيدا عن الـ28 لاعبا المقرر سفرهم إلى الكاميرون».

كارلوس كيروش 

كيروش يتحدث عن المشاركة ببطولة كأس العرب

وعن تقييمه لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب، قال كارلوس كيروش: «المنافسة في كأس العرب حدثت في عام 2021، لرغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم في اختبار كفاءة الملاعب والقدرات في قطر، قبل تنظيم كأس العالم في العام الحالي».

وأوضح مدرب الفراعنة: «كأس العرب كانت فرصة لي لتجربة بعض اللاعبين مع الوضع في الاعتبار احترام جدول الدوري، الذي يشارك فيه 18 فريقا، وأنا ليس ساحرا وإنما أنا مدير فني للمنتخب الوطني، وجربت لاعبين جدد على المستوى الدولي».

0b11629705.jpg

منتخب مصر

كيروش: ظهرنا بشكل جيد في بطولة كأس العرب

وأكد كيروش: «رغم ذلك ظهرنا بشكل جيد، في ظل غياب لاعبي بيراميدز، وهذا كان قراري، لمشاركة اللاعبين ببطولة الكونفيدرالية، وغاب الثلاثي عبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل، ورغم ذلك ظهرت عناصر جديدة مثل محمد عبدالمنعم وأحمد ياسين ومروان داوود».

وتابع: «أحمد رفعت كان مرشحا للانضمام للمنتخب منذ سنوات واختفى 8 سنوات، ولم يشارك طوال الـ8 سنوات بقميص المنتخب وظهر معي بشكل جيد في بطولة كأس العرب، وهذه مكاسب من البطولة».

واختتم تصريحاته قائلا: «منتخب قطر لعب في كوبا أمريكا ويعمل منذ 6 سنوات تحت قيادة نفس المدير الفني، ورغم ذلك هاجمتنا قطر بـ25 هجمة وكانت عدد هجماتهم أقل، وهناك قائمة تضم 40 لاعبا، كل مركز يتواجد فيه 3 لاعبين، ونسعى لبناء فريق قوي لمباراتي الحسم في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، لأن هذا الهدف الأساسي».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارلوس كيروش: أنا مش ساحر.. وظهرنا بشكل جيد في كأس العرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق