سبورت - جدول مباريات اليوم.. قمة ليفربول وتشيلسي وصدامات قوية في إسبانيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباريات اليوم على مستوى جميع الدوريات، لعل أبرزها قمة ليفربول وتشيلسي، التي تقام في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، ضمن 4 مواجهات قوية بالبطولة المحلية، بجانب لقاءات هامة في الدوري الإسباني لقطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

جدول مباريات اليوم.. قمة نارية بين ليفربول وتشيلسي وصدامات قوية في إسبانيا

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي، في السادسة والنصف مساء، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي للرياضي الشهير عصام الشوالي.

يدخل ليفربول المباراة أمام تشيلسي، وعينه على الانتصار من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة، مقابل 41 للريدز، الذي يحتل المركز الثالث، بينما تشيلسي في الوصافة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني 

تنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي، في الثالثة عصرا، على ملعب « كولسيوم الفونسو بيريز»، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني، وتذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الرياضي الشهير رؤوف خليف.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم كالتالي: 

الدوري الإنجليزي

برينتفورد - أستون فيلا (4:00 عصرا)

ليدز يونايتد - بيرنلي (4:00 عصرا)

تشيلسي - ليفربول (6:30 مساء)

الدوري الإسباني

خيتافي - ريال مدريد (3:00 عصرا)

أتلتيكو مدريد - رايو فاليكانو (5:15 مساء)

ريال مايوركا - برشلونة (10:00 مساء)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جدول مباريات اليوم.. قمة ليفربول وتشيلسي وصدامات قوية في إسبانيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق