سبورت - مستشار الأهلي القانوني يعلن موعد عودة العامري فاروق للمجلس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن موعد عودة العامري فاروق، إلى منصب نائب رئيس مجلس إدارة الأحمر، بعد فوزه في انتخابات القلعة الحمراء السابقة، التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي، بعدما قضت محكمة القضاء الإداري بعدم تنفيذ القرار الصادر من مديرية الشباب والرياضة بوقف إعلان فوز العامري فاروق بالتزكية نائبا لرئيس النادي.

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الحكم الصادر اليوم نهائيًا وسينفذ خلال أيام قليلة، موضحا: «سيحول القرار إلى وزارة الشباب والرياضة، والأولمبية».

وتابع «عثمان»: «أيام قليلة وسيرسل مستند بإعلان فوز العامري فاروق بالتزكية في انتخابات النادي الأهلي على منصب نائب الرئيس، على أن يبدأ حضور اجتماعات مجلس الإدارة».

18113641911639647453.jpg

العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي

 تفاصيل دعوى العامري فاروق

وكان العامري فاروق قدم طعنا، وتضامن معه النادي الأهلي، الذي بدوره كلف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، بمتابعة الدعوى.

وطلب «فاروق» في طعنه إلغاء قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات، وما ترتب عليه من آثار.

كما أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن انضمامه للعامري فاروق في دعواه وطلباته؛ احتراما وتقديراً لإرادة الجمعية العمومية التي منحته ثقتها بأكثر من 19 ألف صوت.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مستشار الأهلي القانوني يعلن موعد عودة العامري فاروق للمجلس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق