سبورت - أخبار الزمالك.. لقاء مرتضى وكارتيرون وتجديد «عبدالشافي» ومصطفى فتحي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» للمتابعين بشكل يومى، لكشف ما يحدث داخل أسوار القلعة البيضاء، خاصة قبل إجراء انتخابات النادي في الفترة المقبلة، وتجديد عقود بعض اللاعبين، في ظل الراحة التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم من التدريبات، خلال الفترة الجارية، بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض.

أخبار الزمالك.. أول لقاء بين مرتضى وكارتيرون

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد عودته لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

وكشف رئيس نادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الاجتماع الذي عقده مع باتريس كارتيرون، سيذاع بالصوت والصورة بعد قليل.

الجهاز الفنى للزمالك

تجديد عقد مصطفى فتحى

ويسعى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، حاليا لإنهاء إجراءات تجديد عقد مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، خاصة أنه يقترب من نهايته مع ختام الموسم الجاري.

يذكر أن أمير مرتضى، فاتح اللاعب بشأن تجديد عقده مع الفريق، في ظل ترحيبه بالتجديد، لكنه اشترط التقدير المادي وزيادة في عقده، خاصة أن تعاقده الحالي يحصل فيه على 2 مليون جنيه في الموسم.

ومن المقرر أن يحصل مصطفى فتحى فى العقد الجديد على 9 ملايين جنيه بالموسم الواحد، ويرفض أمير مرتضى وضع شرط جزائي في العقد، لكنه رحب بإضافة بند يتيح للاعب الرحيل للاحتراف حال تلقيه عرضا مميزا.

وتلقى الزمالك عرضا من التعاون السعودي، من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي، الذي ينتهي عقده بختام الموسم الحالي، إلا أن النادى يرفض رحيل اللاعب، وسيقدر ماليا من أجل أن يصرف نظره عن ذلك.

745600d82a.jpg

مصطفى فتحى

محمد عبدالشافي يرحب بالتجديد

ورحب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي بانقضاء الموسم المقبل؛ إذ أن اللاعب لا يمانع في التجديد، وأكد أكثر من مرة أنه مستعد للتجديد للقلعة البيضاء على بياض، ولا توجد لديه أزمة بشأن هذا الأمر.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، تحدث مع اللاعب بشأن هذا الأمر، وقال له إن النادي بيته ولم ولن يشترط مقابل التمديد، خاصة أنه لم يضع أي شروط من قبل.

وأوضح المصدر أن العقد الحالي لـ«عبدالشافي» مع الزمالك، يتضمن شرط جزائي، يحق له سداداه وإبلاغ الزمالك بالرحيل؛ إلا أنه لم ولن يفكر في هذا الأمر نهائيا.

9dc26c921b.jpg

محمد عبد الشافي

أمير مرتضى يتمسك بموقفه في أزمة الشروط الجزائية

ويتمسك أمير مرتضى، بموقفه بشأن إلغاء الشروط الجزائية في عقود اللاعبين الذين جددوا عقودهم في فترة تواجد اللواء عماد عبدالعزيز، وكذلك حسين لبيب.

وأكد المشرف على الكرة، خلال تصريحاته الصحفية، أنه لن يتنازل عن موقفه حفاظا على حقوق النادي، وأي لاعب يرغب في الرحيل لا توجد لديه أي أزمة في ذلك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك.. لقاء مرتضى وكارتيرون وتجديد «عبدالشافي» ومصطفى فتحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق