رياضة - الأثقال يشكل الأجهزة الفنية للمنتخبات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر مسئولو اتحاد رفع الأثقال، برئاسة محمد عبد المقصود، تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات على صعيد الرجال والسيدات والناشئين. واستقر مجلس إدارة رفع الأثقال على تعيين عمرو رمضان مديرا فنيا لمنتخب الرجال، ومعه على عط وأحمد فرغل، بينما تم تعيين إسماعيل السنوسى لمنتخب السيدات و معه محمد عثمان ومحمد طنطاوى.

كما تم تعيين محمد عيسى النجار لتدريب الشباب و الناشئين و معه محمد حسنى طه و أحمد محمد ، بينما تم إختيار علاء حسن مديرا للمنتخبات و إبراهيم الخولى عضو المجلس السابق إدارى لمنتخب الرجال و عادل سليمان إدارى منتخب السيدات .

 

بينما تم تشكيل الجهاز الطبي تحت رئاسة الدكتور مجدى الصباغ و معه محمد خاطر مسئول مكملات غذائية .

 

وكشف جودة عبد الصادق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد رفع الأثقال، عن تحديد يوم 5 فبراير المقبل لانطلاق النشاط المحلى ببطولة الجمهورية تحت 15 ، 17 سنة للموسم المحلى 2021 / 2022 ويفاضل مسئولو اتحاد رفع الاثقال بين السويس وأسيوط لإقامة البطولة المحدد موعد انطلاقها.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأثقال يشكل الأجهزة الفنية للمنتخبات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق