سبورت - شوبير: عمرو السولية يقترب من المشاركة في مباراة نيجيريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك حالة من التفاؤل الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بشأن موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفراعنة، خاصة أنه يتحسن بشكل كبير عقب إصابته.

شوبير يكشف تطورات إصابة عمرو السولية

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «سحر العلاج الطبيعي جعل الأمور تختلف في إصابات اللاعبين، لدرجة أن جهاز المنتخب بدأ يتواجد لديه أمل بلحاق اللاعب للمشاركة ضد نيجيريا في اللقاء المحدد له 11 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات».

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أنه «رغم تحسن حالة السولية، إلا أنني أعتقد أنه لن يشارك ضد نيجيريا خوفا من تجدد إصابته مرة أخرى، وتكرار ما حدث له في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الأفريقي، عندما تعرض للإصابة بمزق في السمانة قبل انطلاق المباراة مباشرة، وهو السيناريو الذي يسعى جهاز المنتخب ألا يتكرر مرة أخرى».

عمرو السولية لاعب منتخب مصر 

السولية شارك مع المنتخب في بطولة كأس العرب 

وشارك عمرو السولية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وأحرز هدفا عن طريق الخطأ في مرمى الفراعنة، خلال مباراة تونس بالدور نصف النهائي، وانتقل بعدها المنتخب للعب مبارلة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد قطر، وخسر الفراعنة اللقاء عن طريق ركلات الترجيح، ليتواجد بالمركز الرابع.

b8274a5922.jpg

منتخب مصر 

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون عن وقوع الفراعنة بالمجموعة الرابعة، مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: عمرو السولية يقترب من المشاركة في مباراة نيجيريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق