سبورت - أحمد ياسين: صلاح حفزنا في لقاء الجابون وتعجبت من عدم ضم حامد وأفشة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد ياسين مدافع فريق البنك الاهلى ومنتخب مصر أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر حفّز اللاعبين بين الشوطين فى لقاء الجابون، والذي جاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم 2022، وذلك بعدما ضمن الفراعنة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

وأضاف أحمد ياسين خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى، أن محمد صلاح رغم عدم تواجده في التشكيل الأساسي ضد الجابون، لكنه لعب دوراً قوياً مع اللاعبين، في تحفيزهم بين الشوطين، قبل أن يشارك كبديل خلال أحداث الشوط الثاني.

أحمد ياسين: لا توجد معاملة خاصة لـ محمد صلاح في منتخب مصر وطلبت قميصه

وأوضح أنه طلب من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و منتخب مصر التيشرت الخاص بيه الذى قام بالتوقيع عليه، وأشار أحمد ياسين خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوز، أنه لا يوجد معامله خاصة للنجم محمد صلاح فى منتخب مصر، رغم تألقه مع ليفربول ومكانته المرتفعة بين أفضل لاعبي العالم.

                     محمد صلاح نجم منتخب مصر

وأكد أحمد ياسين مدافع فريق البنك الاهلى ومنتخب مصر أنه تعجب من عدم انضمام الثنائى محمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب فريق الأهلى، وطارق حامد لاعب فريق الزمالك لقائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية.

أحمد ياسين يشيد بـ طارق حامد وأفشة رغم استبعادهما من قائمة منتخب مصر

وتابع أحمد ياسين حديثه أن هذا الثنائى من اللاعبين المميزين فى مصر حالياً، وهذا الأمر يظهر خلال مباريات الأهلى و الزمالك فى البطولات المحلية والأفريقية.

c9b88deb82.jpg

                 محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش قد استبعد محمد مجدي أفشة وأحمد ياسين، من قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق في الكاميرون بداية من يوم 9 يناير الجاري، وذلك رغم مشاركتهما في بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني، بالإضافة لاستمرار استبعاد طارق حامد في ظل الاعتماد على الثنائي حمدي فتحي ومهند لاشين في الارتكاز الدفاعي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد ياسين: صلاح حفزنا في لقاء الجابون وتعجبت من عدم ضم حامد وأفشة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق