سبورت - «تخطيط الأهلي» تقترح ضم مدرب جديد إلى جهاز موسيماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اقترحت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، إضافة عنصر جديد إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد رحيل كيفين جونسون، المدرب العام السابق بجهاز موسيماني بسبب ظروف أسرية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقررت إدارة الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد تعيين سامي قمصان في منصب المدرب العام بدلا من المدرب المساعد مع زيادة راتبه، إلا أن لجنة تخطيط الكرة اقترحت تعيين مدرب مصري جديد ضمن جهاز موسيماني للعمل في منصب المدرب المساعد.

من هو مدرب الأهلي الجديد؟

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط اقترحت بأن يكون المدرب الجديد من أبناء النادي الأهلي والذي سبق لهم الاعتزال خلال السنوات الأخيرة الماضية، لنقل خبراته إلى اللاعبين ومساعدة باقي الجهاز الفني في العمل نظرًا لمشاركة الفريق في أكثر من بطولة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد انضم إلى لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، بحسب مصدر بالنادي.

وأكد المصدر أن «غالي» أبدى موافقته على فكرة تعيين مدرب مصري آخر في جهاز موسيماني؛ لمساعدة الجهاز الفني خاصة في ظل ضغط المباريات.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

موسيماني يرفض تعيين مدرب مصري جديد

وكان بيتسو موسيماني قد رفض - في وقت سابق - فكرة انضمام عضو مصري جديد إلى جهازه المعاون وطلب تصعيد سامي قمصان في منصب المدرب العام، بينما جرى التعاقد مع محلل أداء جديد.

وتنتظر إدارة الأهلي، عودة موسيماني من إجازته التي يقضيها خارج البلاد، من أجل فتح ملف المدرب الجديد مرة أخرى ومحاولة التعاقد والإعلان عنه خلال فترة التوقف الجارية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «تخطيط الأهلي» تقترح ضم مدرب جديد إلى جهاز موسيماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق