سبورت - في عيد ميلاده الـ30.. باسم مرسي هداف الزمالك الذي ضل الطريق - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يحتفل اليوم السبت، باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، بعيد ميلاده الـ30، حيث أنه مواليد الأول من يناير عام 1991، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

مسيرة باسم مرسي مع كرة القدم 

بداية باسم مرسي مع كرة القدم كانت من خلال تواجده في صفوف فريق بتروجت، وفي موسم 2013-2014 انتقل إلى صفوف الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادي الزمالك في موسم 2014-2015 في عقد يستمر لمدة ثلاثة مواسم، وأسهم اللاعب في حصول الفريق الأبيض على ثنائية الدوري والكأس بهذا الموسم، حيث أحرز ثنائية الفوز على الأهلي في لقاء نهائي الكأس.

احتراف باسم مرسي في اليونان 

وخاض باسم مرسي، تجربة الاحتراف الخارجي بعد انتقاله إلى صفوف نادي لاريسا في الدوري اليوناني، ولكن فسخ عقده بسبب بعض الأزمات، وانتقل بعدها إلى صفوف سموحة في تجربة لم تستمر طويلا بسبب خلاف مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري وقتها، وتمت إعارة اللاعب لصفوف الإنتاج الحربي ثم انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا 

ورغم موهبة باسم مرسي التهديفية التي لا يختلف عليها اثنان، إلا أنه دخل في العديد من الأزمات أبرزها مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الذي استبعده من حساباته بسبب اتهامه بادعاء الإصابة، فضلا عن أزمات تسببت في رحيله عن صفوف الزمالك ليكون باسم مرسي موهبة تهديفية ضلت طريق التألق بعد أن خطف الأضواء وكان أحد أبرز هدافي الدوري.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - في عيد ميلاده الـ30.. باسم مرسي هداف الزمالك الذي ضل الطريق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق