سبورت - معلول يحتفل بتجديد عقده مع الأهلي: أتمنى مزيدا من التألق والبطولات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعرب الظهير الأيسر علي معلول عن سعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي حتى عام 2024، محتفلاً عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بالاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، ومتمنياً أن يواصل حصد البطولات بقميص المارد الأحمر.

وكتب علي معلول، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «الحمدلله تم تجديد تعاقدي مع القلعة الحمراء الى غاية 2024».

                   معلول عبر إنستجرام

وأضاف الظهير الأيسر التونسي: «إن شاء الله مزيد من التألق والبطولات وأكون عند حسن ظن الجميع».

السولية يهنئ نجم تونس على تجديد عقده مع الأهلي: مبروك يا علولو

وهنأه زميله لاعب خط الوسط عمرو السولية، الذي كان قد جدد عقده هو الآخر في أكتوبر الماضي لثلاث سنوات حتى عام 2024، وكتب له: «مبروك يا علولو».

7971517881632645016.jpg

                      علي معلول وعمرو السولية

وأعلن النادي الأهلي تجديد عقد التونسي علي معلول، بعدما كان ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ليتم تجديد عقد الظهير الأيسر المحترف لمدة عامين بخلاف الموسم الحالي، لينتهي عقده داخل القلعة الحمراء بنهاية موسم 2024.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر، هو من قاد المفاوضات مع اللاعب ووكيله، والتي كللت بالنجاح في النهاية.

معلول: اخترت التاريخ وحب الناس.. والتاسعة الأغلى في مسيرتي مع الأهلي

وأكد معلول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أنه لم يهتم بالمفاوضات أو العروض المقدمة له من أندية خارجية، وترك هذه الأمور لوكيله، مفضلاً البقاء مع الأهلي نظراً للعلاقة الجيدة التي تجمع باللاعبين والإدارة بالإضافة إلى دعم الجماهير له، واعتبارهم أنه أحد أبناء النادي.

6696c90ac2.jpg

               علي معلول يوقع على التجديد مع أمير توفيق

وأوضح معلول أنه استطاع التوفيق بين التاريخ وحب الناس بتجديد عقده مع الأهلي، والذي سيعوضه عن أي مقابل مادي آخر، موضحاً أنه يتعامل مع محمود الخطيب رئيس النادي بود واحترام، والعلاقة بينهما كأب وابنه.

وكشف عن أنه يعتبر لقب بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي، والذي فاز به على حساب الزمالك هو الأغلى في مسيرته مع النادي، نظراً لغيابه عن النهائي في مناسبتين سابقتين بسبب الإصابة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - معلول يحتفل بتجديد عقده مع الأهلي: أتمنى مزيدا من التألق والبطولات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق