رياضة - التواء الكاحل يبعد أحمد مصطفى عن تدريبات الإسماعيلى 5 أيام - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يغيب أحمد مصطفى، لاعب النادى الإسماعيلى، عن تدريبات فريقه لمدة خمسة أيام بسبب تعرضه لالتواء فى الكاحل خلال أحد التدريبات. ويستعد الدراويش للمشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة التى تنطلق فى نسختها الأولى لتجهيز كافة الفرق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

فى سياق آخر، استقر الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون على عقد اجتماعات مستمرة مع لاعبيه لتحفيزهم لضمان عودتهم لمستواهم المعروف وهو ما يصب فى صالح الفريق، ويحرص براون على الاجتماع باللاعبين وفقاً لأقدميتهم فى الفريق حيث بدأ بالاجتماع مع باهر المحمدى كابتن الفريق.

وطالب المدرب الأرجنتيني باهر المحمدى قائد الإسماعيلى ببذل مجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة للتأكيد على أحقيته فى العودة للانضمام لصفوف المنتخب الأول باعتباره أحد أفضل المدافعين فى الدورى المصرى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - التواء الكاحل يبعد أحمد مصطفى عن تدريبات الإسماعيلى 5 أيام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق