اخبار السعودية - بيان جديد للاتحاد الأردني حول قضية التحقق من “جنس” حارسة منتخب إيران - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ وكالات:

أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه لم يتلقى ردًا رسمياً من الاتحاد الآسيوي حول نتائج طلب التحقيق في واقعة جنس حارس مرمى منتخب إيران للسيدات.

 

وشدد على أنه يحترم الاتحاد الخصوصية الشخصية للجميع وهو ما دفعه لعدم تحديد اسم لاعبة معينة أو مركزها أو ما يشير إليها صراحة أو بالمضمون، حفاظًا على السرية والخصوصية والبعد عن التشهير، بخلاف ما يتم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام.

 

ولفت إلى أن الإجراء الذي تقدم به الاتحاد يأتي لضمان حقوق المنتخب الأردني المشارك في البطولة وضمن ما كفلته تعليمات البطولة ذاتها.

 

وتناقلت وسائل الإعلام أنباء عن تقديم حارسة منتخب إيران للسيدات زهرة قدي، طلب تعويض مالي ضخم قيمته مليون دولار نتيجة الضرر النفسي الذي لحق بها والتنمر الذي وقع عليها بعد طلب الاتحاد الأردني.

 

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بيان جديد للاتحاد الأردني حول قضية التحقق من “جنس” حارسة منتخب إيران - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق