اخبار السعودية - إجراءات عاجلة.. أول تحرك من بلدية خميس مشيط بعد حادث دهس 4 فتيات - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق

أصدرت بلدية خميس مشيط، بيانا بشأن الحادث المروري الذي تعرضت له 4 فتيات أثناء عبورهن لطريق الأمير سلطان، متمنية لهن الشفاء العاجل.

وأكدت البلدية أنه يجرى التسيق مع مجلس التنسيق المروري لوضع الحلول العاجلة في المواقع الحرجة كمطبات التهدئة الأرضية وعلامات عبور المشاه وخلافها.

وبحسب البيان تشرع البلدية إلى تنفيذ واعتماد دراسة شاملة لتنفيذ جسور المشاة بمواقع مختلفة وفق الأولويات لتسهيل تنقل وعبور المشاة على الطرق الرئيسية.

وكان قد أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة دهس إحدى السيارات في خميس مشيط، لـ4 فتيات.

وأثار الفيديو المتداول حالة من الغضب حيث أعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم بسبب الحادثة العنيفة، وتمنوا السلامة للضحايا، فيما أشار ‏نشطاء إلى أن بعضهن تعرضن لكسور وكدمات قوية.

ودعا نشطاء التواصل الاجتماعي، بضرورة معاقبة قائد السيارة، وتركيب جسور مشاة لعبور الطرق حماية لأرواح البشر.‏

وأكد المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بعسير أحمد الألمعي، أن فرقتا إسعاف باشرتا حـادث الدهس الذي نتج عنه إصابتين إحداهما متوسطة والأخرى بسيطة-″-.

وأبان أنه تم نقل الفتاتين المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - إجراءات عاجلة.. أول تحرك من بلدية خميس مشيط بعد حادث دهس 4 فتيات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق