اخبار السعودية - شاهد.. لحظة التفجير الإرهابي أمام مستشفى ليفربول - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق- وكالات:

وثق مقطع فيديو صورته كاميرا مراقبة لحظة انفجار المركبة ومقتـل المشتبه به في التفجير الذي وقع أمام مستشفى ليفربول، في بريطانيا.

وأظهر الفيديو وصول مركبة أجرة أمام بوابة مستشفى النساء، وعند استعداد قائدها للتوقف وقع الانفجار الذي تسبب باشتعال النيران داخل السيارة.

من جانبها أعلنت الشرطة البريطانية أن الانفجار كان حادثا إرهابيا ولكن دوافعه ليست واضحة حتى الآن، لافتة إلى أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة كان يحملها راكب قُتـل في الحادث، وأصيب قائد المركبة ولا يزال في المستشفى وحالته مستقرة.

وأكدت الشرطة أن مكافحة الإرهاب احتجزت 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و29 عاما في منطقةكنسينغتون، تعتقد أن لهم علاقة بالمشتبه به.

 

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - شاهد.. لحظة التفجير الإرهابي أمام مستشفى ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق