اخبار السعودية - بنسبة إنجاز تبلغ 97%.. أمين عسير يتابع مشروع تطوير وادي لعصان بأبها - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ منطقة عسير:

تابع الدكتور وليد الحميدي أمين منطقة عسير، اليوم ،تقدم إنجاز مشروع تطوير وادي لعصان بمدينة أبها، والذي يعد من أبرز مشاريع تطوير المناطق السياحية بالمنطقة.


ويتميز مشروع تطوير وادي لعصان الجاري تنفيذه حالياً على امتداد ما يقارب كيلو متر ونصف، حيث يتضمن المشروع مسطحات خضراء بمساحة قدرت بنحو 20 ألف م2 وممشى رئيسي وممرات بمساحة بلغت 16 ألف م2 وملاعب متنوعة وجلسات ديكورية بعدد ٦٣ومسار مخصص لرياضة الدراجات بطول ١ كم تقريبا ودورات مياه وكافيه ومواقف سيارات تتسع لـ ٣٧٥ موقف فيما أنه سيتم تغذية المشروع بالأشجار.


الجدير بالذكر أن المشروع يسير وفق الجدول الزمني المخطط له والذي وصل الإنجاز فيه بما يتجاوز 97%.
من جهته أكد الدكتور وليد الحميدي بأن أعمال تطوير مشروع وادي لعصان بحي الموظفين في مدينة أبها ما هو إلا امتداد لعدة مشاريع سياحية سابقة والتي ستحظى بالعديد من المشاريع الاستثمارية التي تم التأسيس لها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بنسبة إنجاز تبلغ 97%.. أمين عسير يتابع مشروع تطوير وادي لعصان بأبها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق