اخبار السعودية - لتحسين المشهد الحضري.. أمانة العاصمة المقدسة تنفذ 537 جولة ميدانية - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ واس:

كثَّفت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية العزيزية الفرعية جهودها الرقابية لمعالجة ظاهرة التشوه البصري، ضِمن نطاقها الإشرافي بمكة المكرمة.

وأوضحت البلدية أنها نفذت 537 جولة ميدانية لتحسين المشهد الحضري، نتج عنها رفع 17 طناً من مخلفات البناء، وإزالة 45 لوحة إعلانية قديمة، و48 حاجزًا خرسانيًّا، شوهت المظهر العام في مواقع متعددة، كما ضبطت 17 مخالفة على المنشآت المتعلقة بالصحة والغذاء، وطبَّقت لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

من جهةٍ أُخرى، واصلت بلدية المسفلة الفرعية ممثلة بقسم مراقبة البناء أعمالها الرقابية لإزالة مخلفات البناء والهدم المتناثرة في الأحياء السكنية.

وألزمت البلدية أصحاب الأراضي البيضاء بتسويرها، لضمان جودة المشهد الحضري، وتوحيد مظهرها مع المباني المحيطة بشكلٍ حضاري، كما ألزمت البلدية أصحاب الأراضي المحفورة بردمها، وشدَّدت على عدم رمي بقايا مواد البناء في الأراضي المجاورة للمنازل والتسبب في إيذاء الأهالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - لتحسين المشهد الحضري.. أمانة العاصمة المقدسة تنفذ 537 جولة ميدانية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق