اخبار السعودية - أبرز منافع الوثيقة الموحدة للتأمين الصحي - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

أكد مجلس الضمان الصحي أن الوثيقة الموحدة للتأمين الصحي تتضمن العديد من المنافع.

وأوضح أن نفقات المعالجة بالعيادات الخارجية عبر الوثيقة تتمثل في دفع 75 ريالا داخل شبكة الحد الأدنى الموحدة، و300 ريال للمستشفيات خارج شبكة الحد الأدنى للموحدة.

وأضاف أن المنافع تتمثل كذلك في دفع 100 ريال لمقدمي الخدمة خارج شبكة الحد الأدنى الموحدة، وإعادة رفات المتوفى إلى موطنه الأصلي بحد أقصى 10 آلاف ريال.

وأكد أن نفقات التنويم في المستشفيات 600 ريال للغرفة المشتركة لليوم كحد أقصى للمريض، و150 غرفة مشتركة لليوم كحد أدنى للمرافق.

وبين أن المنافع تتضمن تحمل نفقات الحمل والولادة بمعدل 15 ألف ريال للولادة الطبيعية أو القيصرية، مع مضاعفات حالات الولادة مغطاة بحد المنفعة الأقصى للوثيقة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أبرز منافع الوثيقة الموحدة للتأمين الصحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق