اخبار السعودية - من هي صاحبة اللقطة الشهيرة بجانب جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة؟ - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساءل الكثير عن الصحفية التي كانت تقف بجوار جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة، بعد مقتلها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الصورة تعود لـ الصحفية الفلسطينية شذى حنايشة، والتي كانت شاهدة على حادثة مقتل شيرين أبو عاقلة.

وواكبت الصحفية الفلسطينية شذى حنايشة، اللحظات الأخيرة في حياة شيرين أبو عاقلة.

وفي أول تصريح لها عقب الحادث الإليم، قالت: “وقفنا بمنطقة مكشوفة أمام الجنود مرتدين الزي الصحفي، انتظر الجيش الإسرائيلي وصولنا لمنطقة مغلقة، وبدأ الجنود بإطلاق النار علينا، وبعدها قام قناص بإطلاق النار علينا وسقطت شيرين وأصيبت زميلنا علي السمودي”.

وفي وقت سابق أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيدة أبو عاقلة، وحاولت إملاء شروط على أسرتها تتمثل بعدم رفع الأعلام الفلسطينية، والأناشيد الوطنية، إلا أن الشبان والمشيعين تصدوا لهم، ومنعوهم من التواجد في المنزل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - من هي صاحبة اللقطة الشهيرة بجانب جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق