اخبار السعودية - “تيتكو” تستعرض روبوتها التفاعلي في مؤتمر ومعرض الرياض الدولي 2022 - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

استعرضت شركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو” في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، روبوتها التفاعلي (XLIVE) الذي تم تطويره بشكل كامل بأيادي سعودية جرى استقطابهم من مختلف مناطق المملكة، لتحاكي به مستقبل التعليم الرقمي.

ويعمل الروبوت بالذكاء الاصطناعي، ويستخدم لعدة استخدمات منها الإنقاذ، و الإرشاد، واكتشاف المطلوبين، وغيرها من الاستخدامات التي يتعلمها مع الوقت بسبب الذكاء الاصطناعي.

وتُعد “تيتكو” إحدى شركات تطوير التعليم القابضة والتابعة لصندوق الاستثمارات العامة وتعمل على تطوير تقنيات التعليم من خلال تمكين القطاعات المعنية تقنياً لتحقيق وتجويد أداء المنظمات وتحسين فاعليتها الإنتاجية مواكبة للتطور التقني محلياً وعالمياً.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “تيتكو” تستعرض روبوتها التفاعلي في مؤتمر ومعرض الرياض الدولي 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق