اخبار السعودية - “الزيتون” حاضر في جناح جامعة الجوف المشارك في المعرض الدولي للتعليم - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الجوف

شهد جناح جامعة الجوف في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي إقبالاً من زوار المعرض، حيث قدمت الجامعة لزوارها زيتوناً وزيت زيتون الجوف، الذي تشتهر به منطقة الجوف.

ويبلغ عدد أشجار الزيتون في منطقة الجوف أكثر من 17 مليون شجرة، تنتج ما يزيد على 10 آلاف طن من الزيت و 15 ألف كجم من زيتون المائدة سنويًا، إضافة إلى تمر حلوة الجوف التي تشتهر بها المنطقة.

ووزع جناح الجامعة المشارك لزواره هدايا نبتة السمح الصحراوية التي تعد من النباتات الحولية المعروفة قديمًا لدى العرب، حيث تزهر بعد موسم الأمطار وتنضج بعد أكثر من 5 أشهر من خروج أزهارها فوق سطح الأرض، وتعد حبوبها من المواد الغذائية التي يستخدمها الإنسان.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “الزيتون” حاضر في جناح جامعة الجوف المشارك في المعرض الدولي للتعليم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق