اخبار السعودية - مشهد لا يصدق.. أب يضع سيجارة بفم ابنه ليقنصها بكلاشينكوف (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وثق مقطع فيديو، لحظة إطلاق أب الرصاص تجاه سيجارة في فم ابنه الصغير بكلاشينكوف، الأمر الذي أثار غضب رواد التواصل وطالبوا بسرعة محاكمته.

وخلال الفيديو، أظهر الأب الذي تبين أنه عراقي الجنسية ـ بحسب موقع صدي البلد ـ مهاراته في القنص بينما كان يطلب من ابنه أن يضع السيجارة في فمه.

في الفيديو التقط الأب  بندقية كلاشينكوف ومشي على بعد أمتار قليلة من الكاميرا، حيث يرفع ابنه ذقنه وبفمه السيجارة المراد قنصها، من ثم  يجلس الأب على الأرض ويصوب نحو الهدف قبل سحب الزناد.

يبقى الولد ساكناً حتى يطلق والده رصاصة،  ثم يزيل الأب  السيجارة، ويمررها إلى والده، الذي يتفاخر بمهاراته بالقنص  أمام الكاميرا.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مشهد لا يصدق.. أب يضع سيجارة بفم ابنه ليقنصها بكلاشينكوف (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق