اخبار السعودية - سمو نائب أمير جازان يستقبل عدداً من أصحاب الفضيلة القضاة بالمنطقة - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جــازان – فضه عطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم, فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ خالد بن  أحمد بشير معافا، وعدداً من أصحاب الفضيلة القضاة والمشايخ, الذين هنأوا سموه بعيد الفطر المبارك.

وأعرب سموّ الأمير محمد بن عبدالعزيز عن شكره لهم على مشاعرهم، داعياً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده على الجميع بالخير والأمن والبركات.

وأشاد سموه, بأعمال وجهود الجهات العدلية بالمنطقة ، منوهًا بالاهتمام والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة – حفظها الله – للقضاء والمحاكم بالمملكة ، بما يضمن خدمة الجميع وإنجاز معاملاتهم وقضاياهم على أكمل وجه.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - سمو نائب أمير جازان يستقبل عدداً من أصحاب الفضيلة القضاة بالمنطقة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق