اخبار السعودية - تنبيهات الأرصاد: أتربة مثارة وعوالق ترابية على 4 مناطق - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تنبيهاً متقدماً من تكون نشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة على مختلف مناطق المملكة، من بينها منطقة نجران، تشمل تأثيراتها المصاحبة شبه انعدام في الرؤية على مدينة نجران، ومحافظتي بدر الجنوب وحبونا.

 

ونبه المركز من أتربة مثارة على منطقة الرياض في الزلفي، الغاط المجمعة، وعلى منطقة مكة المكرمة على الخرمة، الموية، رنية ومنطقة المدينة المنورة الحناكية، المهد، وادي الفرع، تشمل تأثيراتها المصاحبة شبه انعدام في الرؤية.

 

وأوضح المركز الوطني للأرصاد، وجود عوالق ترابية على منطقة القصيم تشمل تأثيراتها المصاحبة شبه انعدام في الرؤية على مدينة الأسياح، البدائع، البكيرية، الثامرية، الخبراء، الرس. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - تنبيهات الأرصاد: أتربة مثارة وعوالق ترابية على 4 مناطق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق