اخبار السعودية - الهلال يتغلَّبُ على ضمك برباعية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

نجحَ فريق الهلال، في تحقيق الفوز على نظيره ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين ،في مباراة جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقّدم ضمك في الدقيقة الثانية عن طريق إيمليانو زيلايا، من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الهلال من تسديدة مصعب الجوير في الدقيقة 36، لكن الهلال استقبل سريعًا، هدفًا ثانيًا، بواسطة النجم منصور حمزي في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، قلب الهلال الطاولة على ضمك، بهدفين عن طريق كل من؛ البرازيلي ماثيوس بيريرا،والمالي موسى ماريجا في الدقيقتين 75 و80، ليختتم النجم النيجيري أوديون إيجالو أهداف الهلال، عندما سجل في الدقيقة 90+2.
وبهذه النتيجة عاد الهلال إلى وصافة الترتيب بـ 52 نقطة، فيما تجمَّد رصيد ضمك عند 42 نقطة في المركز الخامس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - الهلال يتغلَّبُ على ضمك برباعية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق